الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مادلين يالفواكه..يعجبكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد توفيق صابر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 29
البلد : البليدة/الجزائر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الإثنين أكتوبر 22, 2007 9:54 am

المقادير

*80 غرام من الزبدة اللينة
* 80 غرام سكر سميد
* بيضتان
* 80 غرام دقيق أبيض ناعم
* ملعقة صغيرة خمير كيماوي
* قبصة ملح
* 10 غرام كاوكاو
* 10 غرام فستق غير مملح
* 10 غرام جوز
* 10غرام زبيب أبيض
* 20 غرام شوكولاته سوداء

طريقة التحضير

* في زلافة كبيرة، نضع الدقيق والخمير الكيماوي ثم نضيف الملح، السكر وأصفر البيض، ونخلط جيدا بواسطة ملعقة خشبية.
* أضيفي أبيض البيض المخفوق جيدا حتى يصبح كالثلج.
* أضيفي الزبدة اللينة وخلطي جيدا العجين.
* أضيفي الفستق، الكاوكاو والجوز المجروشين، ثم الزبيب والشوكولاته.
* ضعي ملعقة كبيرة من العجينة في الصفيحة المخصصة لصنع المادلين.
* في فرن ساخن درجة حرارته 210 حرارة مائوية، أدخلي المادلين لتطهى لمدة تتراوح ما بين 8 و12 دقيقة حسب حجم المادلين.
* فور إخراج المادلين من الفرن، أزيليها من القالب واتركيها تبرد ثم

قديمها بألف صحة وعافية.

...تحياتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oneummh.blogspot.com/
imane
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 365
العمر : 25
البلد : تيارت
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الإثنين أكتوبر 22, 2007 10:51 am

لا توجد صورة للاسف

ولكنني ساجربه لرؤية ذلك
شكرا

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ima-nour.skyrock.com
محمد توفيق صابر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 29
البلد : البليدة/الجزائر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 10:13 am


آسف لأنني لا أملك صورة لها ، و لكنني وجدت صورة في محرك البحث google

ليست الصورة صحيحة و دقيقة مائة بالمائة و لكن تصف البعض من هذه الحلوى اللذيذة
حين تجربيها أرجوا أن تخبري الجميع برأيك فيها و بكل صراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oneummh.blogspot.com/
منتديات السهوب
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 800
العمر : 25
البلد : عين وسارة
العمل/الترفيه : طالب بثانوية الشيخ بوعمامة
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 12:04 pm

مقادير منقولة من عند ماما يا سي صابر..
كنت قاعد معاها؟؟!!!!
وانا نقول و ين كنت الايام نتاع العيد؟؟!!!

_________________
هذه تحية مني أنا مدير منتدى السهوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souhoub.yoo7.com
محمد توفيق صابر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 29
البلد : البليدة/الجزائر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 3:50 am

يا بن عمي وشحال يهدر المدير العام للمنتدى ؟؟؟؟’’’آآآ
لازم يفضح الواحد منا لكي يرتاح ..واش فرنسا نسات تديك معاها قبل ما تخرج من دزاير ولا ّ واش؟؟؟؟؟
يا حنوني الله يهديك ماما ما خدمتش الحلوى يوم العيد ، أنا اللي درت كلش ...و نزيدلك حاجة أخرى ..الحلوى تاع عرس خالي براهيم كامل جازت على يدي ..ريحت ضرك ؟؟...
ههههههه
أنا أمزح فقط ، و لكن المدير يستاهل وحد الضربة ..اصبر برك ، نرجع من الجامعة و تشوف ..
سلااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oneummh.blogspot.com/
منتديات السهوب
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 800
العمر : 25
البلد : عين وسارة
العمل/الترفيه : طالب بثانوية الشيخ بوعمامة
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الأربعاء أكتوبر 31, 2007 7:46 am

ههههههههههههههههههههههه
ياو علابالهم باللي انت اللي خدمت الحلويات ..
بصح عوض ما تدير السكر درت الملح..
ولا نسيت؟؟؟!!!!

_________________
هذه تحية مني أنا مدير منتدى السهوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souhoub.yoo7.com
الاشراقة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 261
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الأحد نوفمبر 18, 2007 7:55 am

واش هذا حبة المادلين نتاعك فيها ورم...بدل ما تحمسنا نصنعوه راك هبطت المورال بهذه الصورة... المهم صحيت وتهلا في كيفيات العيد الكبير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زرقاء اليمامة
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 481
العمر : 30
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة في قسم الادارة.
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 6:10 am

يا سلام الكعكةخدمتها وخرجت هايلة...يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souhoub.yoo7.com
محمد توفيق صابر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 29
البلد : البليدة/الجزائر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مادلين يالفواكه..يعجبكم   الخميس نوفمبر 29, 2007 2:16 pm

بعض الأعضاء يعلقون على شكل الكعكة
هذا واش صبت ..الله غالب ، لازم تبهدلوني
المهم كي تذوقوها ..
المثل يقول : يا مشبح من البر واش حالك من داخل ..
يعني يا الإشراقة العزيزة ..ذوقي البنة و رجعيلي الخبر ..هكدا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oneummh.blogspot.com/
 
مادلين يالفواكه..يعجبكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السهوب :: منتدى المطبخ و الزينة و الديكور.. :: قسم المطبخ-
انتقل الى: